5.20.2011

Allie and Brad Bridal Groomal Session

Oh...they have chemistry!
Can you tell?!

Loved shooting their wedding… such a delightful couple.












Pin It!

25 comments:

  1. The pictures are really appreciatable...wedding photographers bring accent to the pictures.

    ReplyDelete
  2. Burt Bachrach talking pedophiles and Cruise!
    " SS"!
    Meissen Germany?

    ReplyDelete
  3. HYDRA!
    PT BOATS!
    NEVADA GOV!
    UTAH!

    ReplyDelete
  4. Teresa Heintz with Ted Turner..both in protection with Rush.

    ReplyDelete
  5. Dassault- Louisiana- Ed- El Salvador- EF- Mel- Risa.

    ReplyDelete
  6. RAPHAEL BERRIRO- TOM CRUISE.....
    NAZIS!

    ReplyDelete
  7. Beautiful beautiful. Love your work.

    ReplyDelete
  8. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  9. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  10. فور تواصلك مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام لطلب خدمات كشف التسربات و عزل الخزانات سيصلك فريقنا المتخصص في اسرع وقت لتقديم خدمات الشركة بمهارة عالية

    ReplyDelete
  11. للحصول على اقوى خدمات تنظيف خزانات بمكة و السعودية قم بالاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات بمكة المتخصصة التي تقدمها شركة العنود لجميع العملاء بأقل التكاليف

    ReplyDelete
  12. احصل الآن على اقوى الخصومات التي تقدمها كبرى شركات صيانة معدات مطاعم المتخصصة في مصر على جميع خدمات صيانة ايس ميكر التي تتم بإستخدام قطع غيار اصلية مستوردة

    ReplyDelete
  13. حتى تتمكن من ابادة النمل و القضاء عليه نهائيًا قم بالتواصل مع شركة مكافحة الصراصير المتخصصة في القضاء على الحشرات و هي الشركة الفرنسية بمصر

    ReplyDelete
  14. اذا كنت ترغب في انشاء مطعم فاننا نوفر افضل خدمة معدات فنادق من اكبر شركة معدات سوبر ماركت
    والتي توفر لكم تجهيزات مطاعم افضل باعلي كفاءة واقل تكلفه
    http://www.hotel-restaurant-eg.com/

    ReplyDelete


  15. الان تمتع بافضل خدمة ابادة حشرات في المنزل من اكبر شركات ابادة الحشرات بمصر والتي تعد اكبر شركة مكافحة حشرات في مصر باعلي كفاءة واقل تكلفه ممكنه
    http://www.anti-insects.com

    ReplyDelete
  16. تعرف علي افضل و اكبر مركز زراعة الشعر فى تركيا
    والذي يوفر افضل خدمة زراعة الشعر فى تركيا الاطباء المتخصصين باعلي كفاءة واقل تكلفه
    http://www.hairtransplant1.com

    ReplyDelete
  17. تعرفوا علي افضل الخدمات من اكبر شركة تسليك مجاري بالدمام لتسليكم المجاري ,كما اننا نعد افضل شركة مكافحة حشرات بالخبر لابادة الحشرات باعلي كفاءة واننا نخلصكم من الحشرات المختلفة وخاصة النمل الابيض مع اكبر شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام باعلي كفاءة ممكنه

    ReplyDelete
  18. وداعا لتعطل الاجهزة الكهربية مع اشهر مراكز الصيانات مركز صيانة ال جي والذي يوفر اكبر فريق من المتخصصين كما انه يوفر رقم صيانة ال جي
    كي يسهل عليكم التواصل معانا ,وان توكيل ال جي
    لكم اكبر عدد من قطع الغيار الاصلية
    http://www.lgmaintenance.com

    ReplyDelete
  19. تعرف علي افضل قطع الغيار وخدمات الصيانة من مركز صيانة ال جي لتصليح الاجهزة المعطلة باعلي كفاءة ممكنه

    http://maintenanceg.com/Lg-Agent-Service-Egypt-Center.html

    ReplyDelete
  20. تعرف علي افضل خدمات الصيانة من مركز صيانة يونيفرسال لتصليح كافة الاعكطال اليت تحدث في الاجهزة المنزلية باعلي كفاءة مممكنه
    http://www.maintenanceg.com/Universal-Center-Agent-Egypt.html

    ReplyDelete
  21. هل تبحث عن افضل شركة تنظيف منازل بالرياض ؟
    التنظيف العميق للمنزل قد يكون مجهدا بالنسبة للكثيرات من ربات البيوت، اللاتي يرغبن في عمل تنظيف جذري لكل ركن من أركان المنزل الداخلية والخارجية، وفي هذه الحالة يمكنك التواصل مع شركة تنظيف بالرياض تقوم بكافة مهام التنظيف والتطهير مع الاهتمام بأدق التفاصيل التي تجعل منزلك مشرفا أمام نفسك وجميع أصدقائك وضيوفك.
    شركة البيوت هي شركة تنظيف منازل بالرياض تعتمد الآليات المعتمدة عالميا في مجال تنظيف المنازل، عبر استخدامها للأجهزة والمعدات ومواد التنظيف الفعالة والآمنة.

    خدمات عزل المنازل بالرياض
    عزل مائي

    نتخصص أيضا في شركة البيوت في تقديم خدمات عزل مائي و شركة عزل فوم بالرياض لمنزل أكثر أمانا عليك وعلى أفراد أسرتك، وأكثر مقاومة لمختلف أنواع التسربات، وبالتالي يمكنك المحافظة عليه لعمر افتراضي أطول، نحن نستخدم المواد العازلة معروفة المصدر وذات الجودة الفائقة، والتي يتوفر بها الكثير من المواصفات التي تمنح السطح المراد عزله أعلى الإمكانيات والقدرات للمقاومة، فضلا عن توفر المتخصصين في عملية العزل والذين يهتمون بتنفيذ كافة الخطوات وتحقيق مختلف المعايير التي ينبغي توفرها في عملية عزل المباني على اختلاف أنواعها.


    منزلك يحتاج إلى ترميم؟
    هناك العديد من الأسباب التي تجعلك في حاجة إلى ترميم منزلك، أهمها قدم المنزل، وتعرض حوائطه للتشقق، أو كونه مبنيا بمواد رخيصة، وغير ذلك، ولحصولك على هذه الخدمة يمكنك التواصل مع المتخصصين في شركة البيوت أفضل شركة ترميم بالرياض، لتعيد لك منزلك جديدا وأفضل مما كان، لأننا نعتمد في عملنا في هذا المجال على أجود المواد وأحدث التقنيات التي تساهم بفعالية في عمليات الترميم.
    يبدأ عملنا في هذا المجال بإرسال فريق من المتخصصين لإجراء المعاينة على الطبيعة وعمل فحص شامل للمبنى لتحديد عمليات الترميم التي سيحتاج إليها وما إذا كان هناك حاجة لأخذ التصريحات من الجهات المختصة للموافقة على بدء العمل، ومن ثم الاتفاق مع العميل على مختلف التفاصيل ووقت التسليم وما إلى ذلك.
    نقوم في شركة ترميم منازل بالرياض باختيار كافة المواد اللازمة لعملية الترميم شرط أن يتوفر فيها أعلى مستويات الجودة، إضافة إلى توفر المعدات التي يستخدمها المتخصصون في عمليات الترميم للمنازل، وكل ذلك يساهم في تقديم خدماتنا لك على أفضل وجه ممكن.
    شركة عزل فوم بالرياض
    لماذا تختار شركة البيوت للخدمات المنزلية؟
    لأن هدفنا هو الحصول على أعلى مستوى لرضا العملاء فإننا نوفر كافة المقومات التي نتمتع بها كشركة احترافية تقدم خدماتها بمهنية عالية، عبر فريق عملها ذو الخبرات العلمية والعملية، والتقنيات الحديثة المعتمدة لديها وأفضل المواد المستخدمة في كل مجال من مجالات الخدمات المنزلية.



    ReplyDelete
  22. هل سيارتك حب حياتك؟ كيف تجعله يشعر بأنه محبوب؟ غالبًا ما نشتري السيارة التي نرغب دائمًا في امتلاكها ثم ننساها تمامًا. إنه أشبه بالزواج من امرأة أحببناها لفترة طويلة. تصبح العلاقة لطيفة وتنقطع أخيرًا في بعض الوقت. لإنجاح أي شيء ، عليك أن تبذل جهودك فيه باستمرار. عليك أن تظهر حبك تجاه البشر والأشياء التي تحبها وتهتم بها. دعونا نناقش المزيد عن سياراتنا. السيارات الحديثة هي مثال رائع لكيفية تقدمنا ??في التكنولوجيا على مر السنين. أنها تأتي مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكشف عن الأخطاء. لكن هل هذا مهم بعد كل شيء؟

    لا توجد مشكلة لديها القدرة على حلها من تلقاء نفسها. عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح تلك الأخطاء. وبالمثل ، فإن أي مشكلة تتعلق بسيارتك تحتاج إلى صيانة.

    اسمح لنا أن نقدم لك بعض نصائح الصيانة السهلة التي ستساعدك على الشعور بالحب:

    الفحوصات الأساسية: يجب أن تحافظ على عادة إجراء الفحوصات الأساسية وفقًا لدليل السيارة المقدم مع سيارتك وقت شرائها. ستساعدك الحلول والتقنيات الخاصة بصيانة سيارتك المذكورة في هذا الدليل على تجنب العديد من المشكلات. في حالة احتياج النصائح إلى أدوات متقدمة ، تأكد من إحضار سيارتك إلى خبير ، وإضافة لمسة احترافية إلى مخطط الصيانة.

    فهم أضواء التحذير: تذكر؟ تحدثنا عن كيفية تجهيز السيارات الحديثة بأجهزة كمبيوتر قوية. إنه هنا ، حيث ستجد أفضل مقياس لقوتهم. تحتوي سيارتك على العديد من أجهزة الاستشعار التي تخبر الكمبيوتر الرئيسي لسيارتك بأي إشارة خطأ تمت مواجهتها. يمكن استخراجه من أي مكون من مكونات سيارتك يحتوي على جهاز استشعار متصل به. ستنعكس النتيجة على شكل ضوء تحذير على لوحة القيادة. يمكنك التحقق مرة أخرى باستخدام الدليل الخاص بك مما يعنيه هذا الضوء بالضبط ، وتصحيح الخطأ بواسطة خبير.

    افحص الإطارات: قد تنزلق السيارات المستقبلية في السماء ، ولكن اليوم تحتاج السيارات إلى إطارات للتنقل. من الضروري أن تكون إطارات السيارات في حالة جيدة لتقديم مستوى عالٍ من الأداء إلى جانب أقصى درجات الأمان. يجب على المرء أن يفحص إطاراته بانتظام بحثًا عن أي تلف أو تسرب محتمل. سيساعدك القيام بالشيء نفسه في الحصول على تجربة قيادة آمنة وممتازة.

    نظف عجلاتك من أجل الأناقة: هل قمت بتثبيت سيارتك بعجلات ما بعد البيع للحصول على مظهر وأناقة أفضل. ماذا لو كانت مكابح مركبتك تلطخهم إلى مستوى يستحيل معه الرجوع إلى الوراء. بصرف النظر عن بقع الفرامل ، تشعر العجلات أيضًا بتأثيرات الكربون والأوساخ الموجودة على الطريق. تلتصق هذه المواد غير المرغوب فيها بعجلات سياراتنا وتبدو بغيضة في بعض الوقت. لذلك ، يجب على المرء تنظيفها أو تنظيفها وفقًا لذلك.

    إذا تعرضت سيارتك لحادث ، فلا تقلق ، قدها إلينا. نحن نقدم مجموعة من إصلاح الجسم في Newcastle Upon Tyne والتي ستساعدك على استعادة مجد سيارتك الأصلي.



    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    قطع اودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete